فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الاثنين 12/ج2/1439 هـ 2018/02/26 م / آخر تحديث : 23:28:17 مكة المكرمة
آخر الاخبار خَطآن تَرتكِبْهُما الدِّبلوماسيّة السعوديّة في أقل من أُسبوع.. الأوّل اتّهام “حماس” بالتطرّف.. والثاني التَّطاول على ألمانيا وأسْلِحَتها..     باكستان بقائمة تمويل الإرهاب بعد تخلت المملكة السعودية عنها     مواطن يطالب الصحة : حاسبوا قاتل طفلتي     الوظائف الأكاديمية والشروط التعسفية!     بعد القيمة المضافة ورفع البنزين.. التضخم السعودي يقفز إلى 3% في يناير     لجنة الإنقاذ الدولية : خطة المساعدات الإنسانية “السعودية” في اليمن تكتيك حرب     الجبير يرد على قرار ألمانيا وقف صادرات الاسلحة للممكلة     صالح الصماد: التحالف أنفق المليارات وفشل في حرب اليمن      فسادٌ المباحث السعودية .. فضيحة من العيار الثقيل!     "السعودية" من دون عمليات تجميل     "الطريق الأصعب والأخطر" على ابن سلمان وخططه     السعودية تقرُّ نظاماً للإفلاس والتعثُّر لأول مرة     رغم توقف ألمانيا.. السويد وفرنسا تصران على التورط في اليمن     لتغطية عجز ميزانيتها السعودية تفرض زكاة على البنوك     خطط ابن سلمان الاقتصادية تتحول الى سراب والمستثمرون تخلّوا عنه    

’’ الريتز’’ يفتح أبوابه.. بلافتة ’’ممنوع التصوير’’!

التاریخ : 2018-02-12 17:01:11
-
+
’’ الريتز’’ يفتح أبوابه.. بلافتة ’’ممنوع التصوير’’!
  • ٤٠٣
  • ٠

ذكرت صحيفة "عكاظ" أن فندق الريتز كارلتون بالرياض، استعاد طبيعته المعتادة أمس بعد 3 أشهر من تسخيره مقرا لعدد من المشتبه بهم في قضايا الفساد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفندق أعلن فتح أبوابه لنزلاء جدد قاموا بحجز غرف مسبقا قبل افتتاحه مجددا.

وذكر المصدر أن إدارة فندق "ريتز كارلتون" وضعت لافتات مكتوب عليها "ممنوع التصوير" في جميع أرجاء الفندق، كما أمرت أمن الفندق بمنع إدخال كاميرات التصوير، لكنها في الوقت ذاته سمحت للأشخاص بالتجول من دون حسيب أو رقيب في مرافقها من مطاعم وحدائق وغيرها.

ونقلت الصحيفة عن أحد موظفي الفندق توضيحه لهذا الإجراء  بقوله: "نحن لا نمانع في التقاط الصور في حدود المواقع المتاحة في بهو الفندق، وبعض المواقع القريبة مثل أماكن الجلوس".

ولفت المصدر إلى أن أحد موظفي الاستقبال في الفندق رفض الحديث والاسترسال مع مراسل الصحيفة، وبرر ذلك بقوله: "كلنا الآن مشغولون باستقبال الزوار والنزلاء، الذين يتوافدون على الفندق منذ الصباح الباكر".

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع