فيسبوك فيسبوك
يوتيوب يوتيوب
تويتر تويتر
واتساب WhatsApp
انستقرام instagram
تيليجرام instagram
RSS instagram

حركة ، الحرية ، والتغيير ، اخبار ، حدث وتحليل ، من الصحافة ، الفكري السياسي ، وثائقيات ، دراسات

حركة الحرية والتغيير
الاثنين 12/ج2/1439 هـ 2018/02/26 م / آخر تحديث : 23:28:17 مكة المكرمة
آخر الاخبار خَطآن تَرتكِبْهُما الدِّبلوماسيّة السعوديّة في أقل من أُسبوع.. الأوّل اتّهام “حماس” بالتطرّف.. والثاني التَّطاول على ألمانيا وأسْلِحَتها..     باكستان بقائمة تمويل الإرهاب بعد تخلت المملكة السعودية عنها     مواطن يطالب الصحة : حاسبوا قاتل طفلتي     الوظائف الأكاديمية والشروط التعسفية!     بعد القيمة المضافة ورفع البنزين.. التضخم السعودي يقفز إلى 3% في يناير     لجنة الإنقاذ الدولية : خطة المساعدات الإنسانية “السعودية” في اليمن تكتيك حرب     الجبير يرد على قرار ألمانيا وقف صادرات الاسلحة للممكلة     صالح الصماد: التحالف أنفق المليارات وفشل في حرب اليمن      فسادٌ المباحث السعودية .. فضيحة من العيار الثقيل!     "السعودية" من دون عمليات تجميل     "الطريق الأصعب والأخطر" على ابن سلمان وخططه     السعودية تقرُّ نظاماً للإفلاس والتعثُّر لأول مرة     رغم توقف ألمانيا.. السويد وفرنسا تصران على التورط في اليمن     لتغطية عجز ميزانيتها السعودية تفرض زكاة على البنوك     خطط ابن سلمان الاقتصادية تتحول الى سراب والمستثمرون تخلّوا عنه    

موقع البرلمان البريطاني ينشر عريضة تطالب بإلغاء زيارة ابن سلمان

التاریخ : 2018-02-13 09:48:15
-
+
موقع البرلمان البريطاني ينشر عريضة تطالب بإلغاء زيارة ابن سلمان
  • ٤٢٦
  • ٠
نشر موقع البرلمان البريطاني على صفحته الخاصة بالعرائض Petition. parliament .uk عريضة تحت عنوان (عريضة إلى تيريزا ماي : إلغاء دعوة ولي العهد السعودي لزيارة بريطانيا.

تم إنشاؤه من قبل Mayer Wakefield، جاء في العريضة إننا ندعو رئيسة الوزراء إلى سحب دعوة ولي العهد السعودي لزيارة بريطانيا، وقالت مصادر بريطانية إن هذه العريضة سيتم مناقشتها تحت قبة البرلمان عند حصولها على 100 ألف توقيع، وكانت الحملات الشعبية والبرلمانية في لندن قد تسارعت لإلغاء زيارة ولي العهد السعودي إلى بريطانيا، حيث وقع 10 آلاف من الناشطين على عريضة تم توجيهها للبرلمان رفضاً للزيارة المرتقبة في السابع من مارس المقبل، وأضافت العريضة أن أكثر من 70% من الإعدامات التي نفذت في المملكة تمت بعد تسلم ولي العهد السعودي مسؤولياته.

وكان 17 نائباً من مجلس العموم من مختلف الأحزاب وقعوا قبل أيام عريضة تطالب رئيسة الوزراء بإلغاء زيارة ابن سلمان «نظراً للجرائم الخطيرة التي يرتكبها في بلاده وخارجها».

ارسل تعلیقك

: : :

 

عدد التعلیقات: 0

جمیع التعلیقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن راي إدارة الموقع